الأدوات المساعدة

خدمات الخزينة

يسعى العملاء من الشركات الخاصة والمؤسسات العامة والوكالات الحكومية وكذلك الأفراد ذوي الملاءة العالية إلى التحري دائما علىً سبل حماية وتحسين أعمالهم الحالية ضمن البيئة الاقتصادية المحيطة بهم. لذا يضع فريق الخزانة في بنك الكويت الوطني نصب أعينه تزويد العميل بأحدث التوجهات والاستشارات حول السوق الحالي، ويهدف الفريق إلى مواصلة عمله الفعال الموثوق به والذي يغطي فئات الأصول والمنتجات الرئيسية. ويتمتع فريق الخزانة بمجموعة مهارات وخبرات فريدة ومميزة في فئات الأصول التقليدية والأدوات المالية البديلة والمبتكرة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. ويعمل الفريق وفق منهج يتسم بالسلاسة والفعالية الذي يتيح له الاستجابة السريعة و الفعالة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

الأسلوب الخاص

يتبنى بنك الكويت الوطني سياسة ترتكز على العلاقات الراسخة التي تتيح الإدراك والاستيعاب لاحتياجات العملاء وتقديم حلول الخزانة المناسبة وبالسرعة الممكنة وهذا بدل من انتهاج الأسلوب المعتاد والقائم على خصائص و حيثيات كل صفقة أو معاملة بمفردها.

التغطية الشاملة

يغطي خبراء الخزانة في البنك السوقين العالمي والمحلي وتقديم الأسعار وكذلك الاستشارات حول سلسلة كبيرة من الأدوات والاستثمارات التي تتراوح من معاملات الصرف الأجنبي البسيطة وودائع السوق النقدي إلى الحلول الأكثر تعقيدا لتغطية حلول التحوط المتعدد العملات ومبادلات تحسين العوائد وإستراتيجيات الاستثمار وتقديم الاستشارات حول المنتجات المركبة ذات الصلة بمجموعة من الأصول المختلفة.

المنتجـــات
  • الودائع، معاملات الصرف الأجنبي الفورية، العقود الآجلة، المبادلات، الخ
  • عقود خيارات الصرف الأجنبي سواء منها عقود الخيارات المالية النمطية أو المعقدة
  • استراتيجيات التحوط لتغطية عقود خيارات الصرف الأجنبي
  • منتجات استثمارات الصرف الأجنبي
  • منتجات مركبة (كافة فئات الأصول ومنها الأسهم، ومؤشرات الأسهم، ومعدلات الفائدة، والصرف الأجنبي، والصناديق والاستثمارات البديلة) واستخدام كافة أنواع مدفوعات الأرباح و المدد الزمنية.
  • منتجات مالية مركبة مضمونة رأس المال الكامل أو شبه الكامل
  • منتجات استثمارية مربوطة بمعدلات الفائدة ومنتجات التحوط
الخدمــــات

تقدم الإدارة حلول الخزانة لمؤسسات الأعمال بدءًا من الشركات الصغيرة إلى العملاء من كبار المؤسسات على حد سواء. وتقوم بتقديم أفضل الاستشارات والمعلومات حول تدفقات الصرف الأجنبي وأسواق أسعار الفائدة والأسواق الرأسمالية وأسواق المشتقات. ويتميز فريقنا بالاطلاع الدائم على مدارة الساعة على الأسواق العالمية من خلال خدمة متابعة الطلبات لدينا.

التسعير

لما كان بنك الكويت الوطني عضوًا فعالاً في السوق العالمي وبفضل التصنيف الائتماني الممتاز الذي حصل عليه من قبل كبرى وكالات التصنيف العالمية وتواجدنا في الكثير من المراكز المالية حول العالم، يقدم البنك أسعارًا تنافسية وخدمات عالية الجودة لعملائه في الأسواق المالية العالمية.

لمزيد من المعلومات الرجاء مراسلتنا على قسم خدمات الخزينة  

ابق على اتصال

هل لديك استفسارات؟

 

Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق