الأدوات المساعدة

أخبار

البنك الوطني يقدم وجبات إفطار يومية للصائمين ضمن حملة "افعل الخير في شهر الخير"

 

التركي:  تخصيص وحدات متنقلة لتوزيع كسرة الإفطار في جميع مناطق الكويت

في إطار برنامج اجتماعي حافل بالفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية والترفيهية، أعلن بنك الكويت الوطني عن تقديم وجبات إفطار يومية للصائمين، وذلك في إطار على حملة "افعل الخير في شهر الخير" التي يعدها البنك الوطني سنويًا بمناسبة الشهر الفضيل التزامًا منه بالنهوض بمسؤولياته الاجتماعية.

وقال مسؤول العلاقات العامة لدى بنك الكويت الوطني والمشرف على حملة "افعل الخير في شهر الخير" طلال عادل التركي "أن حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك، التي تشكل محطة سنوية بارزة في سجل مبادرات الوطني الخيرية والإنسانية الرائدة، تكتسب هذا العام زخمًا إضافيًا بسبب اتساع نطاقها إلى معظم مسجد الكويت والمناطق التي تتواجد فيها كثافة عالية من العمالة الصائمة، علاوة على تزايد أعداد المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني والذين يتولون الإشراف على عمليات استقبال وخدمة الصائمين وتوزيع وجبات الإفطار.

وأضاف التركي أن الوطني قرر تحويل موائد إفطار الصائمين، التي كان يعتزم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك، إلى الصومال، بهدف توفير مواد الإغاثة للشعب الصومالي ومساعدة المتضررين والمنكوبين جراء المجاعة وأزمة الجفاف الحادة.

وأضاف التركي أن ما يميز حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين لهذا العام هو اتساع نطاقها وتخصيص وحدات متنقلة ستتولى توزيع كسرة الإفطار في مختلف مساجد الكويت إلى جانب قوافل السيارات التي ستجوب معظم المناطق الحيوية التي تتواجد فيها أعداد كبيرة من العمالة وتقوم بتوزيع وجبات الإفطار للصائمين.

وأكد التركي أن التزام بنك الكويت الوطني بخدمة المجتمع نابع من شعوره بالمسؤولية تجاه الوطن وترجمة حقيقية لرسالة البنك الاجتماعية والإنسانية، وأن ريادة البنك لا تقتصر فقط على الناحية المصرفية والمالية، إنما تمتد إلى خدمة المجتمع كجزء لا يتجزأ من تقاليده ورسالته العريقة.

Back
Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق