الأدوات المساعدة

أخبار

البنك الوطني يحتفي بتخريج 25 موظفاً من أكاديمية الوطني للتدريب

 

الناهض: التنمية المستدامة للموارد البشرية على رأس أولويات الوطني وتعكس جهوده لتأهيل الكوادر الوطنية
العبلاني: حريصون على تحفيز كوادرنا من اجل التقدم والتطوير في المجال المصرفي

احتفل بنك الكويت الوطني بتخريج الدفعة الرابعة من الموظفين من برنامج أكاديمية الوطني الذي يهدف إلى تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية وتنمية قدراتها.

وقد تخرج خلال هذا الاحتفال 25 متدرباً من "أكاديمية الوطني" بعد أن اجتازوا بنجاح برنامجاً تدريبياً مكثفاً مدته 5 أشهر مخصص لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم من الكوادر الكويتية الشابة. وحضر الاحتفال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ومدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عادل حشمة ومساعد مدير عام مجموعة الموارد البشرية  في الكويت عماد العبلاني إلى جانب قيادات من البنك.

وقال الناهض أن الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني تضع مسألة التنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية في مقدمة أولوياتها باعتبارها مسؤولية وطنية تعكس مساهمات البنك وجهوده في مجال توطين الوظائف وبناء طاقات قيادية جديدة.

من ناحيته أشار العبلاني أن البنك الوطني هو أحد أبرز مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي يوفر الفرصة امام الكوادر الوطنية الشابة لتطوير كفاءاتها وادائها. ونحن حريصون على توفير كافة المحفزات أمام أبنائنا للتقدم والتطور. وقد أطلق الوطني هذا البرنامج التدريبي الفريد من نوعه في المنطقة بهدف الاستثمار في الكوادر الوطنية الشابة والسعي الى استقطابها وتأهيله.

وقد عبَّر الخريجون عن فخرهم بالانضمام الى فريق عمل البنك الوطني، معتبرين ان طبيعة العمل في البنك مختلفة عنها في اي مكان آخر بسبب روح الفريق الواحد وشعور الانتماء العالي الذي يزرعه البنك في موظفيه.

ويتضمن البرنامج التدريبي المعد خصيصاً لتلبية متطلبات الملتحقين بهذه الأكاديمية مواد التدريب والدراسة على المواضيع الرئيسية التالية: المبادئ المصرفية، إدارة المخاطر، عمل الفرق، تأكيد الذات، المحاسبة المالية، التسويق، التفاوض،الإقراض الاستهلاكي والتجاري، وذلك بهدف تغطية المعلومات النظرية والمهارات العملية لمختلف تخصصات الصناعة المصرفية.

Back
Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق