خدمات شخصية

الأدوات المساعدة

استمتع بمزايا إضافية مع بطاقات الوطني الائتمانية

استمتع بمزايا إضافية مع بطاقات الوطني الائتمانية  

 

بطاقات الوطني الائتمانية تقدم لك مزايا عديدة تتلائم مع اسلوب حياتك وخدمات خاصة محلياً وعالمياً لكي تستمتع براحة البال سواءً كنت في الكويت أو في الخارج.

مع بطاقات الوطني الائتمانية لن تضيع وقتك بحثاً عن موقف انتظار لسيارتك لدى مراكز التسوق المفضلة أو القيام بالحجوزات لدى المطاعم الشهيرة وترتيبات السفر لإجازتك. أيضاً ستنعم بالتوصيل من وإلى مطار  الكويت الدولي والدخول مجاناً إلى قاعات الإنتظار في المطارات الدولية وتأمين على السفر مجاناً وحماية المشتريات وتمديد فترة الضمان لمشترياتك الثمينة ومكافآت الوطني وأكثر.

لمَ تدفع بأي طريقة أخرى عند حصولك على جميع هذه المزايا مع بطاقات الوطني الائتمانية!

  • الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات الدولية  الدخول مجاناً إلى قاعات الاستقبال في المطارات: تمتّع الآن بدخول مجاني إلى قاعات الانتظار في مطارات الكويت ودبي والقاهرة وعمّان والرياض وجدة والدمام. لا يهمّ عدد رحلاتك أو فئتها، ما عليك سوى تقديم بطاقتك الائتمانية لموظف الاستقبال في القاعة لتدخل وتستمتع بالرفاهية. 
  • خدمة إيقاف السيارة مجاناً تضمن لك راحة البال لدى مراكز التسوق والمطاعم المختارة في الكويت. هذه الخدمة مقدمة من بطاقات الوطني الائتمانية المميزة. **
  • خدمة المساعدة الشخصية المحلية "الكونسيرج"تقدم لك العديد من خدمات المساعدة التي تشمل سداد غرامات المرور وصيانة سيارتك وحجوزات السفر وتوصيل تذاكر السفر والتوصيل من وإلى مطار الكويت الدولي والحجوزات لدى المطاعم وتسديد أقساط  المدرسة وأكثر. استمتع بهذه الخدمة المقدمة من بطاقات الوطني الائتمانية المميزة. **
  • التأمين على السفر مجانا:  احصل على تأمين مجاني على السفر يغطي كافة احتياجاتك المتعلقة بالسفر لغاية  500,000 دولار أمريكي.  إن جميع تذاكر السفر التي تشتريها بواسطة بطاقات الوطني الائتمانية تتضمن التأمين الشامل الذي يوفر لك الحماية من مجموعة واسعة من أحداث السفر كالحوادث الشخصية وفقدان الأمتعة أو تأخرها، وتأخر الرحلات أو إلغائها.
  • سافر براحة بال مع حماية التامين.
     
  • التأمين على السفر مجانا لبطاقة Visa Signature - عند شراء تذاكر السفر بواسطة بطاقة Visa Signature  الوطني الائتمانية، تحصل تلقائياً على تأمين سفر مجاني تصل تعويضاته إلى 500,000 دولار أميركي. كما يمنحك تأمين السفر على الرحلات المتعددة التغطية خلال رحلاتك خارج الكويت التي تصل مدتها إلى 90 يوماً. 
    للحصول على نموذج تقديم طلب التأمين، إتصل  بـ Visa Claims على الرقم+44 (0) 203 284 1111خلال ساعات العمل في المملكة المتحدة من 9:00 صباحاً إلى 5:00 عصرا

    لطلب النموذج خارج مواعيد العمل في المملكة المتحدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى claims@axa-assistance-claims.com

    اضغط هنا لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة Visa Signature
    اضغط هنا لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة فيزا بلاتينوم
     
  • مجاناً تأمين صحي وتأمين للحوادث أثناء السفر لبطاقة ورلد ماستركارد مع تغطية لغاية  2,000,000 دولار أمريكي. يشمل الطوارئ أثناء السفر وتأخير وإلغاء الرحلة والحماية ضد التلف والفقدان لأمتعة السفر. استمتع براحة البال أثناء السفر مع بطاقة الوطني ورلد ماستركارد.
     
     
  • حماية المشتريات توفر التأمين لمشترياتك الثمينة ضد حوادث السرقة والتلف. هذه الخدمة تشمل تغطية التأمين لفترة 90 يوم من تاريخ الشراء ولغاية 20,000 دولار أمريكي. هذه الخدمة مقدمة من بطاقات الوطني فيزا بلاتينوم وماستركارد بلاتينوم وبطاقة ورلد ماستركارد و Visa Signature .
     
     
    لحاملي بطاقة فيزا بلاتينوم و Visa Signature - للحصول على نموذج تقديم طلب التأمين، إتصل  بـ Visa Claims على الرقم
    +44 (0) 203 284 1111خلال ساعات العمل في المملكة المتحدة من 9:00 صباحاًإلى 5:00 عصراً.
     
    لطلب النموذج خارج مواعيد العمل في المملكة المتحدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى claims@axa-assistance-claims.com
     
    اضغط هنا  لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة Visa Signature
    اضغط هنا لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة فيزا بلاتينوم
     
     
  • تمديد فترة الضمان لمشترياتك الجديدة، وذلك لمدة 12 شهر إضافي عن فترة الضمان المقدمة من المحلات التجارية.  تمديد فترة الضمان تشمل تغطية التأمين لفقدان أو لتلف المشتريات لغاية 2,000 دولار أمريكي. استمتع بهذه الخدمة مع بطاقات الوطني فيزا بلاتينوم وماستركارد بلاتينوم وبطاقة ورلد ماستركارد و Visa Signature.
     
     
     
    لحاملي بطاقة فيزا بلاتينوم و Visa Signature - للحصول على نموذج تقديم طلب التأمين، إتصل  بـ Visa Claims على الرقم
    +44 (0) 203 284 1111خلال ساعات العمل في المملكة المتحدة من 9:00 صباحاًإلى 5:00 عصراً.
     
    لطلب النموذج خارج مواعيد العمل في المملكة المتحدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى claims@axa-assistance-claims.com
     
    اضغط هنا  لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة Visa Signature
    اضغط هنا لبوليصة التأمين والشروط والأحكام لبطاقة فيزا بلاتينوم
     
  • الحماية ضد عمليات الإحتيال: لبطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية المميزة مع تغطية لغاية 4,000 دولار أمريكي سنوياً.*
     
     
     
     
  • برنامج مكافآت الوطني هو أكبر برنامج ولاء في الكويت ويتضمن أكثر من 600 محل مشارك محلياً. ويقدم البرنامج مكافآت لجميع حاملي بطاقات الوطني الائتمانية لدى المئات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تشمل الأزياء، المطاعم وغيرها مما يتناسب مع اسلوب حياتك.
     
 
 
*بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية المميزة تتضمن بطاقة تيتانيوم ماستركارد، بلاتينوم ماستركارد، وبطاقة ورلد ماستركارد.
**بطاقات الوطني الائتمانية المميزة تتضمن بطاقة تيتانيوم ماستركارد، فيزا بلاتينوم، ماستركارد بلاتينوم، بطاقة ورلد ماستركاردوبطاقة Visa Signature. 
 
 
 
 

 

هل أنت مستعد لتقديم الطلب؟

هل لديك استفسارات؟

Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق