خدمات شخصية

الأدوات المساعدة

خدمات المقيمين

وطنك اقرب مع الوطني

نبذة عامة

إذا كنت مقيماً ودخلك الشهري يتراوح بين 400 - 1,499 د.ك، يسر بنك الكويت الوطني أن يقدم لك باقة شاملة من الخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية جميع احتياجاتك. أما إذا كنت من ذوي الدخل العالي، 1,500 د.ك وما فوق، فإنك مدعو للاستفسار عن الباقات المخصصة لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة التي نتفرد بتقديمها.

كما يوفر الوطني أيضاً خدماته بمنتهى الراحة والمرونة من خلال خدمة الوطني الهاتفية وخدمة الوطني أونلاين المصرفية إلى جانب أوسع شبكة فروع وأجهزة سحب آلي في جميع أنحاء الكويت.

ونتفرد البنك الوطني بتوفير الخدمات المصرفية الشاملة للمقيمين عن طريق شبكة الفروع الإقليمية والدولية التي تشمل الدول التالية: لبنان، الأردن، مصر.

سواء كنت بحاجة إلى قرض لشراء سيارة، أثاث أو إلكترونيات، أو تسديد الرسوم الدراسية لأبنائك، أو مجرد التمتع برفاهية الحياة اليومية، فإن البنك الوطني يساعدك على تحقيق ذلك.

المزايا

  • البطاقات الائتمانية:

    • بطاقات ائتمانية مجانية للسنة الأولى
    • الانضمام مجاناً إلى برنامج مكافآت الوطني
  • قروض المقيمين:

    • إن كنت تتقاضى راتباً يتجاوز 400 د.ك، يمكنك الحصول على قرض لغاية 15 ضعف راتبك الشهري، أو لغاية 20% من قيمة مكافأة نهاية الخدمة (الحد الأقصى 50,000 د.ك). يمنح بنك الكويت الوطني ميزة السداد المرن لمدة 10 سنوات دون الحاجة إلى وجود كفيل للذين تزيد مدة خدمتهم في الشركة عن 5 سنوات
  • قروض السيارات:

    • قرض يصل إلى 15 ضعف راتبك الشهري (الحد الأقصى 15,000 د.ك) دون شرط مكافأة نهاية الخدمة، بحيث تمتد فترة سداد القرض لغاية 60 شهراً
    • تتواجد مكاتب مبيعات الوطني لدى ما يزيد عن 29 وكالة من كبرى وكلاء السيارات في الكويت لمساعدتك على تمويل شراء سيارتك بكل سرعة وسهولة
    • الحد الأدنى للراتب 400 د.ك مع استكمال مدة 100 يوم في الوظيفة
  • خدمات شبكة الوطني:

    • بطاقات السحب الآلي مجاناً دون احتساب رسوم على الحد الأدنى للرصيد*
    • تحويل الأموال مجاناً بسهولة وأمان خلال 3 ساعات** من بنك الكويت الوطني إلى فروع الوطني الخارجية عبر خدمة الوطني الهاتفية وخدمة الوطني أون لاين المصرفية.
  • الخدمات الدولية:

    • اختبر تجربة مصرفية مريحة وأنت في الخارج مع شبكة فروع الوطني في أكثر من 15 دولة حول العالم
    • يمكن للمقيمين الأردنيين في الكويت الاستفادة من خدمات الضمان الاجتماعي الأردني من خلال بنك الكويت الوطني في الكويت والأردن.
  • خدمات ومزايا لغير المقيمين:

    • يقدم البنك الوطني لغير المقيمين الأردنيين خدمات متكاملة منها الخدمات العقارية التي تساعدهم على إدارة معاملاتهم المصرفية في الأردن من الكويت
    • يوفر البنك الوطني لغير المقيمين اللبنانيين خدمات متكاملة منها الخدمات العقارية التي  تساعدهم على إدارة معاملاتهم المصرفية في لبنان من الكويت
    • يوفر البنك الوطني لغير المقيمين المصريين خدمات متكاملة منها الخدمات العقارية التي  تساعدهم على إدارة معاملاتهم المصرفية في مصر من الكويت

     * تطبق الشروط والأحكام     

    بنك الكويت الوطني - لبنان

    بالتعاون مع بنك الكويت الوطني - لبنان،  يستفيد عملاء الوطني من خدمات وعروض غير المقيمين في لبنان التي من شأنها تلبية جميع احتياجاتهم في الكويت ولبنان بمنتهى الراحة، حيث تتوفر الحسابات بالليرة اللبنانية، الدولار الأمريكي أو  بالعملات الأجنبية الرئيسية. كما يمكن أيضاً التقدم بطلب إصدار بطاقات MasterCard®الائتمانية بالدولار الأمريكي.

    سواء أردت شراء منزل أو شقة، يوفر بنك الكويت الوطني خدمات عقارية شاملة تناسب تطلعاتك. كما يمكن للوطني مساعدتك على اختيار العقار، تقييمه، امتلاكه، تسجيله وغيرها من خدمات الاستشارات القانونية. يمنح الوطني قروض سكنية بنسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة العقار المراد شراؤه ومبالغ تمويلية تصل قيمتها لغاية 1,500,000 دولار أمريكي بأسعار فائدة تنافسية وفترة سداد مرنة تصل لغاية 20 سنة*.

    يمتلك بنك الكويت الوطني 8 فروع تغطي مختلف أنحاء الأراضي اللبنانية. كما يستفيد أصحاب الحساب من خدمات تحويل الأموال بسرعة وأمان دون رسوم من الكويت إلى لبنان من خلال خدمة "الوطني أون لاين" المصرفية أو بالإتصال على "1801801".


    بنك الكويت الوطني- الأردن

    بالتعاون مع بنك الكويت الوطني - الأردن، يستفيد عملاء الوطني من خدمات وعروض غير المقيمين في الأردن، حيث تتوفر الحسابات بالدينار الأردني، الدولار الأمريكي أو بالعملات الأجنبية الرئيسية. كما يمكن أيضاً التقدم بطلب إصدار بطاقة فيزا الائتمانية بدون رسوم للسنة الأولى. إضافة إلى ذلك، يوفر الوطني قروضاً سكنية بمعدلات فائدة تنافسية،وفترة سداد مرنة تصل لغاية 20 سنة.

    هذا بالإضافة إلى تمويل يصل إلى 75% من قيمة العقار أو قيمة التقييم، أيهما أقل، وقروض بقيمة 250,000 دينار أردني كحد أقصى*.

    يمتلك بنك الكويت الوطني 3 فروع تغطي مختلف أنحاء الأراضي الأردنية، حيث يمكنك تحويل الأموال بسرعة وأمان دون رسوم من الكويت إلى الأردن من خلال خدمة "الوطني أون لاين" المصرفية أو بالإتصال على "1801801". إلى جانب ذلك، يمكنك شراء وبيع الأسهم في بورصة عمّان.
     


    البنك الوطني المصري

    بالتعاون مع البنك الوطني المصري، يمكنك كأحد عملاء الوطني الاستفادة من مجموعة خدمات وعروض غير المقيمين في مصر إلى جانب الخدمات المتوفرة في 41 فرعاً منتشراً في أنحاء جمهورية مصر العربية.

    كما تتوفر مجموعة متنوعة من الحسابات الجارية وحسابات التوفير بالجنيه المصري، الدولار الأمريكي أو بالعملات الأجنبية الرئيسية.أيضاً يمكنك فتح حسابات الودائع الثابتة بالجنيه المصري والعملات الأجنبية الرئيسية والحصول على الفوائد بالمعدلات الممنوحة في السوق المحلي. إضافة إلى ذلك، يمكنك شراء شهادات الإيداع بالجنيه المصري والدولار الأمريكي بأسعار فائدة تنافسية وتحـــويل الأموال السريع والآمن من الكويت إلى مصر مجاناً من خلال خدمة "الوطني أون لاين" المصرفية أو بالإتصال على 1801801.

    ويقدم البنك الوطني المصري القروض السكنية بأسعار فائدة تنافسية وفترة سداد مرنة تصل لغاية 15 سنة، بالإضافة إلى تمويل يصل إلى 75% من قيمة العقار وقروض بقيمة 4,000,000 جنيه مصري كحد أقصى*.

    تمتع بالمزايا التي توفرها الخدمات المصرفية الممتازة إذا كان دخلك الشهري 1,500 دينار وأكثر.

    لمزيد من التفاصيل، يرجى الإتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 أو زيارة فرع مركز الفروع الخارجية في رأس السالمية.

     

أسئلة عامة

 

هل أنت مستعد لتقديم الطلب؟

 

 

Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق