الأدوات المساعدة

إلتزام الوطني بحمايتك على الانترنت

يلتزم بنك الكويت الوطني بتقديم منصة أعمال بنكية آمنة على شبكة الإنترنت للعملاء. وفي هذا الصدد، وضعنا إجراءات سلامة تنسجم مع الممارسات الدولية الفضلى لجعل خدمة "وطني أون لاين" خدمة آمنة للأعمال البنكية على شبكة الإنترنت.

الترميز وجدران النار

يمنع الترميز المستخدمين غير المخولين من الوصول إلى معلومات حسابك في خدمة "وطني أون لاين". يستخدم بنك الكويت الوطني المستوى العالي، 128-بيت أس أس أل (طبقة المقبس الآمنة) من الترميز لحماية معلوماتك في "وطني أون لاين".

عند التسجل في موقع "وطني أون لاين" إبحث عن رمز القفل الموجود في الزاوية اليمنى المنخفضة من نافذة برنامج التصفح. ويشير القفل المقفل أو الموصد إلى اتصال آمن.

ابحث عن حروف https:// في بداية عنوان الموقع على الإنترنت. وحرف "S" يعني آمن.

التوقف الآلي

يستخدم "وطني أون لاين" آلية توقف من عشر دقائق. وبعد هذا الوقت، يخرجك النظام تلقائيا وينهي جلستك. ستحتاج عندئذ إلى الدخول ثانية إلى خدمة "وطني أون لاين".

ال ePIN والسلامة الإضافية

تشمل السلامة الإضافية لخدمة "وطني أون لاين:

  • ePIN: إن ePIN هو الرقم السري الشخصي الإلكتروني للعملاء الذي قد يطلب على شبكة الإنترنت والمأخوذ من الفرع. يمكن ePIN العملاء من إجراء عمليات التحويل الخاصة بطرف ثالث داخل وخارج الكويت.
  • التحقق العشوائي من البطاقة المدنية لإنشاء المستفيد : يطلب إلى العملاء إدخال أرقام عشوائية اختارها النظام من بطاقتهم المدنية من أجل إنشاء مستفيد جديد.
  • إخطار برسائل قصيرة: يتلقى العملاء إخطارات فورية بشكل رسائل قصيرة بشأن عمليات التحويل وإنشاء مستفيد.

هل لديك استفسارات؟

 

Send to a Friend Print this page

أرسل إلى صديق